اسنضافة بسنت واحد فقط

Mirkato.net

Mirkato.net
عروض الجوالات

سلسلة الربح من الانترنت المقال 5 ( YouLikeTraffic )


تعددت في الفترة الاخيرة طرق الربح عن طريق الانترنت واليوم اقدم واحدة من الطرق السهلة للربح من الانترنت بدون المزيد من العناء.

هذا الموقع من  اول مواقع تبادل الزيارات التي تدعم اللغة العربية.

موقع YouLikeTraffic  يمنحك فرصة الحصول على المال واذا كنت ممن يمتلكون مواقع على الانترنت او تقوم بالتسويق للغير يمكنك ايضا الاستفادة من الموقع في زيادة عدد الزوار لموقعك او رابطك الذي تقوم بالتسويق له.


الموقع هو عبارة عن وسيط يقوم بعرض مواقع المشتركين الاخرين اليك بينما تكسب انت زيارات لوقعك او دقائق في حسابك وكذلك رصيد مالي من جراء مشاهدة المواقع الاخرى وتتم العملية تلقائيا لا تحتاج الي نقر او الانتقال من موقع الي اخر .

بعد تسجيل الدخول يقوم الموقع بارسال ايميل برابط التفعيل وبعد التاكد من صحة ايميلك يتم دخولك الي لوحة التحكم.

في لوحة تحكم العضو هناك الكثير من الامور التي قد تقوم بها لكسب المال من الموقع :

- ايقونة اكسب زيارات  : من خلال هذه الرابط سيقوم متصفحك بعرض الصفحات المضافة  من المشتركين الاخرين ( يجب ان تكون خاصية الروابط المنبثقة مفتوحة لديك لاستعراض المواقع ). بينما تشاهد هذه المواقع الواحد تلو الاخر يقوم النظام باضافة دقائق مجانية الي حسابك وكذلك اضافة مقدار من المال الي حسابك ( مشاهدة اكثر مكاسب اكثر).

ايقونة اضافة المواقع :  من خلال هذا الرابط يمكنك اضافة موقعك لزيادة عدد الزوار الي موقعك او اضافة روابط الاحالات التي تسوقها لمواقع اخرى وبالتالي تستطيع ايضا ربح بعض المال من تلك المواقع. 

ايقونة ادوات الاحالة (Referral Tools) : هنا تجد الادوات التي تستطيع استخدامها لتسويق رابط الاحالة كبنرات دعائية او صور ، وتعتبر روابط الاحالة من اهم طرق الحصول على الربح من الموقع. من خلال احالة الغير الي الموقع سيقوم الموقع باحتساب نسب اضافية من كل عملية يقوم بها الزائر الذي سجل في الموقع من خلال رابط احالتك.

والكثير من المميزات الاخرى التي سنترك لك فرصة الاستمتاع باكتشافها من خلال الموقع.

بعد وصول رصيدك الي 5 دولارات يمكنك طلب الدفع وسيقوم الموقع بدفعها لك عن طريق باي بال Paypal او بايزا Payza لتحويل واستلام الاموال عبر الانترنت.

في حالة التسجيل من خلال هذا الرابط سيتم اضافة 50 دقيقة مجانية الي رصيدك ( الموقع يمنحك 10 دقائق كرصيد افتتاحي ).

نرحب دوما باستفساراتكم حول موقع YouLikeTraffic 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق